الأوقاف تنتهي من توزيع 78 طنا من لحوم صكوك الأضاحي - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

الأوقاف تنتهي من توزيع 78 طنا من لحوم صكوك الأضاحي

أ ش أ
نشر في: الإثنين 26 يوليه 2021 - 1:11 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 1:11 م

انتهت وزارة الأوقاف من توزيع 78 طنا من لحوم مشروع "صكوك أضاحي الأوقاف" على الأسر الأولى بالرعاية في العاصمة والمحافظات.

وقالت وزارة الأوقاف، في بيان اليوم الاثنين، إن "ما تم توزيعه حتى اليوم 78 طنا من اللحوم من إجمالي 120 طنا مخصصة للتوزيع هذا الأسبوع على الأسر الأولى بالرعاية في محافظات الجمهورية المختلفة، ومنها محافظات: القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الإسكندرية، بني سويف، الفيوم، الشرقية، الغربية، المنيا، البحيرة، الإسماعيلية، أسيوط، سوهاج، قنا، الدقهلية، كفر الشيخ.

وأكد البيان أن الوزارة شددت على ضرورة التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأن الجميع في خدمة الأسر المستفيدة من المشروع الذي يأتي في إطار الدور الاجتماعي للوزارة، والذي تقوم به إلى جانب الدور الدعوي، مشيرة إلى أن ما تقوم به تجاه الأسر الأولى بالرعاية هو واجب وليس منة من أحد، بل الفضل كله لله عز وجل.

وأكدت الوزارة على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وأهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

جدير بالذكر أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة كان قد شهد يوم الجمعة الماضي انطلاق أول القوافل لتوزيع لحوم صكوك الأضاحي لعام 1442هـ من أمام ديوان عام وزارة الأوقاف، بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك