هندرسون: مواجهة توتنهام فرصة صلاح لمحو أحزان نهائي الموسم الماضي - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



هندرسون: مواجهة توتنهام فرصة صلاح لمحو أحزان نهائي الموسم الماضي

محمد عبد المحسن
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 12:41 ص | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 12:43 ص

أكد الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، هداف الفريق، خلال نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ستمثل دافعًا كبيرًا له لتحقيق البطولة هذا العام.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: «من الواضح أن ما حدث كان مُحبطًا للغاية بالنسبة له، فبعد كل ما فعله وقادنا إلى النهائي أصبح مجبرًا على الخروج من المباراة مبكرًا».

وأضاف قائد ليفربول: «بالطبع الأمر سيكون حافزًا كبيرًا بالنسبة له كي يقدم أفضل ما لديه في نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، فهو قادر على القيام بأي شيء في هذه المباراة».

وتابع: «أنت تشعر أن الفريق كان مطالب بمد يد العون له، كإنسان أكثر من أي شيء أخر، لقد كانت لحظة عاطفية للغاية لأنه لم يتمكن من المساهمة في المباراة بالشكل الذي يرغب فيه».

وأتم هندرسون: «كان يمكن أن نوفر له تلك المشاعر الطيبة بعد المباراة لكن كرة القدم تتغير بشكل سريع وكان عليه أن يستعد سريعًا من أجل كأس العالم وهذا ما فعله، والآن منحناه تلك الفرصة مجددًا وأنا على ثقة من أنه لن يفوتها».

وكان صلاح تعرض للإصابة في الكتف بعد تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، خلال الشوط الأول للمباراة، قبل أن يخسر ليفربول النهائي الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية، كييف.

ويلتقي ليفربول مع مواطنه توتنهام في الأول من يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية، مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك