سوزان نجم الدين: الست بقت هي الراجل والناس مش مستوعبة إني أعمل أم حماده هلال - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





سوزان نجم الدين: الست بقت هي الراجل والناس مش مستوعبة إني أعمل أم حماده هلال

أحلام المنسي
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 1:35 ص | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 1:35 ص

قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إنها تفضل أن تكون تحت مظلة الرجل، ويكون هو صاحب الكلمة الأولى، وترى أن المرأة يجب ألا تكون قوية، معقبة: «الست بقت هي الراجل، وبقت مسترجلة جدًا».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «رأي عام – سيرة الحبايب»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس السبت، أنها قبلت بأداء دور أم حماده هلال في مسلسل «ابن أصول»؛ لأنها أعجبت بالفكرة التي تتناول حب التملك المنتشر بالعالم العربي، مستطردة: «الناس مش مستوعبة إني أعمل حماده هلال، ولكن الفكرة مهمة وممكن تدمر الكثير من العائلات».

وأردفت أنها تقدر على أداء جميع الأدوار سواء كبيرة أو صغيرة بالسن؛ لتتجاوز العمر، ولا تؤدي ذلك إلا لوجود مبررات قوية، ففي المسلسل تقوم بدور أم انجبت ابنها وهي في الـ 15 من عمرها؛ لذلك فقد كبرت هي وابنها سويًا، مؤكدة على أنها صديقة لابنائها ولا تفرض عليهم أي اختيارات عكس دورها، ولكنها تشبه الشخصية بأناقتها ونجاحها.

وعقبت أنها خلال الحرب السورية اكتشفت إن الإنسان وليد بيئته بالمقام الأول، وأن الأم هي أهم عنصر بالأسرة في كل الدول التي زارتها، لذلك ترى في المسلسل رسالة للأمهات للقيام بمسئوليتهم.

وأشارت إلى ألفة الأجواء بين فريق عمل «ابن أصول»، واصفة إياه بـ «أحلى كواليس في مصر»، وأنهم أنهوا التصوير بـ 45 يوم بدل من 60؛ نظرًا لحالة الحب بينهم، وأن حجرتها كانت «بيت العيلة» لكل فناني المسلسل.

مسلسل ابن أصول صدر في رمضان 2019، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وبطولة حماده هلال، وسوزان نجم الدين وأيتن عامر، وعماد رشاد.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك