توم هانكس يدعم رفاق «المحمدي» في مباراة الصعود لـ«البريمييرليج» - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





توم هانكس يدعم رفاق «المحمدي» في مباراة الصعود لـ«البريمييرليج»

عمرو محمد
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 7:54 م | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 8:17 م

أعرب الفنان الأمريكي العالمي توم هانكس، عن دعمه لنادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي، وينافس على الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأهله لمرحلة «البلاي أوف» المؤهلة لـ«البريمييرليج».

وقال «هانكس»، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس السبت: "يوم الاثنين، سوف أرتدي ألوان فريق أستون فيلا (الأرجواني الداكن والأزرق)، مباراة واحدة فقط تفصل الفريق عن الصعود للدوري الممتاز، هيا يا فيلا".

ويلتقي فريقا أستون فيلا وديربي كاونتي الإنجليزيين، في تمام الرابعة مساء غد الاثنين، على ملعب "ويمبلى"، في نهائي دور الصعود للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحسم أستون فيلا أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربي كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وتعد المباراة الفاصلة للتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز هى أغلى مباراة في تاريخ كرة القدم، حيث يحصل المتأهل على جوائز مالية تراكمية تتراوح بين 170 مليون إسترلينى، ويزيد الرقم إلى 300 مليون جنيه إسترليني إذا تجنب الصاعد من الملحق الهبوط بعد موسمه الأول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك