الأرصاد تنشر خريطة الأمطار المتوقعة بداية من غد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل - بوابة الشروق
الأحد 22 مايو 2022 12:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

الأرصاد تنشر خريطة الأمطار المتوقعة بداية من غد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 2:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 2:46 م

نشرت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة ما بين يوم الخميس الموافق 27 يناير لعام 2022 وحتى الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022.

وقالت الأرصاد في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء تشهد تكون شبورة مائية، لافتة إلى تعرض مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري لفرص أمطار متوسطة، ومناطق من جنوب الوجه البحري ووسط سيناء لفرص أمطار خفيفة، ومناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد لنشاط رياح، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يناير.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، فضلًا عن تعرض مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري لأمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، ومناطق من السواحل الشمالية لنشاط رياح، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يناير.

ولفتت إلى تعرض بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد لشبورة مائية، وذلك يوم السبت الموافق 29 يناير.

وأوضحت أن مناطق من السواحل الشمالية الغربية تتعرض لفرص سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة ونشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الأحد الموافق 30 يناير.

وذكرت أن مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري تتعرض لفرص سقوط أمطار متوسطة، ومناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء لنشاط رياح، وذلك يوم الاثنين الموافق 31 يناير.

ونوهت إلى تكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك