ضبط أدوية غير مرخصة بمركز للعلاج الطبيعي في بني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

ضبط أدوية غير مرخصة بمركز للعلاج الطبيعي في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 3:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 3:35 م

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة أن تمتد تلك الحملات للقرى والعزب.

وطالب بتقرير دوري عن نتائج الحملات؛ لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة.

وأشار إلى أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

جاء ذلك خلال مناقشته للتقرير الذي عرضه الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة، إذ أوضح تكليف الدكتور أحمد بغدادي مدير الطب العلاجي، والدكتور بسام رونز مدير العلاج الحر بعمل حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بدائرة مركزي بني سويف والواسطى، ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

وأسفرت الحملة عن ضبط مركزين للتجميل والتغذية العلاجية بمدينة بني سويف يديرهما اثنان من منتحلي "صفة طبيب" الأول حاصل على بكالوريوس علوم والثاني دبلوم تجارة، بالإضافة إلى ضبط مركز للعلاج الطبيعي بمركز الواسطى وبداخله أدوية غير مرخصة.

وتم تحرير محاضر بالغلق للمراكز الثلاث، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد، إذ شارك في الحملة كل من الدكتور أحمد عبدالعظيم، والدكتور مصطفى محمود، والدكتورة رباب الجمال، والدكتورة دينا أحمد عبدالباسط، والدكتورة مريم علاء الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك