إنجى المقدم: نشأت على حب القراءة.. وأدين بالفضل للمخرج محمد سامي - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


إنجى المقدم: نشأت على حب القراءة.. وأدين بالفضل للمخرج محمد سامي

إنجي المقدم
إنجي المقدم
أ ش أ
نشر فى : الأحد 26 يناير 2020 - 10:18 م | آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 10:18 م
أكدت الفنانة إنجي المقدم أهمية الدور الذي تلعبه القراءة في تشكيل الإبداع، لافتة إلى أنها ورثت حب قراءة الروايات من والدتها بينما كان يميل والدها لقراءة كتب الأدب والكتب الاجتماعية والسياسية، لافتة إلى أنها حرصت في طفولتها على قراءة روايات إحسان عبد القدوس وأنيس منصور.

وأعربت الفنانة إنجي المقدم، خلال الندوة الفنية التي أقيمت لها ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51 اليوم "الأحد"،عن سعادتها البالغة لاختيارها ضمن فريق عمل مسلسل "لا تطفئ الشمس" ، قائلة:"كنت محظوظة لأن المخرج محمد سامي شاهدني في دور الصعيدية".

وأكدت إنجي المقدم، حرصها على دراسة تفاصيل كل شخصية تقوم بتجسيدها حتى تتقمص الدور بشكل جيد، وأنها تستمع لرأي المخرج جيدا عن تجسيدها للدور".

وقالت:" إنني استفدت كثيرا من المخرج محمد سامي وبفضله أصبحت أمتلك الجرأة التي تمكنني من تقمص الشخصية التي أجسدها،معربة عن أملها في التعاون مع المخرج مروان حامد والمخرجة كاملة أبو ذكرى.

وأشارت إنجي المقدم، إلى أنه من المقرر طرح فيلمها الجديد "رأس السنة" في دور العرض السينمائي يوم ٥ من فبراير المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في يوم واحد فقط وهو ليلة رأس السنة،معربة عن سعادتها بزيادة عودة الإنتاج السينمائي في الوقت الحالي بدأ العودة من جديد، "زي زمان"، لكن الفترة المقبلة الموضوع يتحسن كثيرًا.

ولفتت إلى أنها تدرس حاليا عدة عروض لخوض سباق الدراما الرمضاني المقبل،رافضة الكشف عنها قبل إتمام عملية التعاقد.

وكشفت الفنانة إنجي المقدم، عن مثلها الأعلى في المجال الفني، قائلة:"مثلي الأعلى الفنانة ميل ستريب، لما لديها من قوة وصرامة وعزيمة وإرادة،وأحببتها كثيرا لأنها فشلت عدة مرات واستمرت وعادت من جديد حتي صنعت اسما لها في الفن العالمي".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك