بيع صابون على شكل حيوان الكوالا.. والتبرع بالعائدات لحمايته - بوابة الشروق
الأربعاء 19 فبراير 2020 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


بيع صابون على شكل حيوان الكوالا.. والتبرع بالعائدات لحمايته

الشيماء أحمد فاروق
نشر فى : الأحد 26 يناير 2020 - 11:24 ص | آخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 11:24 ص

هددت الحرائق المهولة التي ضربت أستراليا الحياة البشرية والبرية في الغابات الأسترالية على حد سواء، حيث تكافح أستراليا حرائق الغابات منذ سبتمبر 2019، وفي ديسمبر بالتحديد شهدت أستراليا أكثر أيامها حرارة على الإطلاق، عندما وصلت درجات الحرارة إلى ما يقرب من 50 درجة مئوية.

وأُطلقت العديد من الحملات الخيرية لإنقاذ الحيوانات في الغابات الأسترالية وانتشرت الكثير من القصص عن هذه الحيوانات، وعلى سبيل المثال وليس الحصر كانت أستراليا تضم نحو 46 ألف حيوان من الكوالا قبل اندلاع الحرائق، لكن لم يبق منها سوى 9 آلاف فقط ، وفق ما ذكرته وكالة فرانس 24 الفرنسية.

ومن الحملات التي أطلقت مؤخرا لحماية حيوان الكوالا، ما نشرته أحد المنتجات العالمية، lush، وهي ماركة لمنتجات مستحضرات التجميل، أعلنت عن منتج جديد من الصابون، تم صناعته على هيئة حيوان الكوالا، ووفقا لبيان نشره موقع Insider الأمريكي، سيتم التبرع بنسبة 100٪ من مبيعات هذا النوع من الصابون لصندوق Bush Animal ، الذي يدعم إنقاذ الحيوانات وترميم الأراضي.

وصُنع هذا النوع من مواد طبيعية مثل زيوت الليمون والنعناع، وقالت تريشيا ستيفنز، مديرة حملة العطاء الخيري والحملات الأخلاقية: "بصفتها شركة تهتم بالحيوانات والناس، فإن الاستجابة لحرائق الغابات في أستراليا بدعم مالي للحياة البرية المتأثرة هو ببساطة الشيء الصحيح الذي يجب القيام به".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك