فيديو.. مسؤولة بالقومي للمرأة: نتوقع زيادة ساعات العمل في بعض اللجان - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

فيديو.. مسؤولة بالقومي للمرأة: نتوقع زيادة ساعات العمل في بعض اللجان

المجلس القومي للمرأة - ارشيفية
المجلس القومي للمرأة - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:58 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:58 م
قالت أمل عبدالمنعم، المشرف على غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة، إن تواجد السيدات بلجان انتخابات مجلس النواب اليوم جيد مثل أمس، مشيرة إلى ازدياد إقبال المواطنين مع اقتراب موعد انتهاء العملية الانتخابية في التاسعة مساء.

وتوقعت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، زيادة ساعات العمل ببعض اللجان لشدة الإقبال، قائلة إن غرفة العمليات رصدت أمس بعض المشاكل في قرية أو اثنين من أنصار مرشح ضد أنصار مرشح آخر.

وأضافت أن الجهات المعنية تدخلت ووقفت ما حدث بهذه القرى، نافية ما تردد عن محاولة أنصار مرشح منع أنصار مرشح آخر من الدخول إلى اللجان الانتخابية؛ للإدلاء بالصوت.

وأشارت المشرف على غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة إلى أن انتخابات البرلمان تشهد زخمًا أكبر؛ لأنه ممثل عن الشعب، مؤكدة أن تواجد الشباب والشابات والسيدات ملحوظ في الصورة.

وحثت السيدات على الإدلاء بأصواتهن، قائلة: «هو حق من الحقوق الدستورية التي كفلها الدستور لذلك أحث السيدات على النزول، الجو لطيف اليوم والوقت مناسب للذهاب إلى اللجان».

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح أمس السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك