فيديو.. الوطنية للانتخابات: لا يصلنا إلا شكاوى كيدية نحقق فيها ونفحصها - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

فيديو.. الوطنية للانتخابات: لا يصلنا إلا شكاوى كيدية نحقق فيها ونفحصها

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:06 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:06 م

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة لم تصلها أي شكوى تؤثر في العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020، متابعًا: «كل ما يصلنا ما هي إلا شكاوى كيدية نقوم بتحقيقها وفحصها للتأكد من سلامتها».

وأضاف إبراهيم في تصريحات لنشرة أخبار «السادسة»، المذاعة عبر فضائية «الأولى»، مساء الأحد، أن الإجراء المتخذ بحق الشكاوى يتم عرضه على مجلس الإدارة، مؤكدًا انتظام اللجان الانتخابية الفرعية منذ الساعة التاسعة صباحًا.

وأشار إلى أن الناخبين اصطفوا واحتشدوا أمام اللجان وهو ملتزمون بكل الإجراءات الاحترازية التي أمرت الهيئة الوطنية للانتخابات باتباعها؛ حفاظًا عليهم وعلى أطراف المنظومة الانتخابية كافة.

وأوضح أن رئيس اللجنة الفرعية يخرج إلى المجمع الانتخابي بعد انتهاء التصويت في التاسعة مساء؛ لحصر الناخبين الموجودين والإدلاء بأصواتهم، قائلًا إن الهيئة تعاقدت مع شركة كبيرة في التعقيم تقوم بدورها على أكمل وجه منذ اليوم الأول للاقتراع.

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح أمس السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك