نهضة بركان يتقدم بهدف على بيراميدز بالشوط الأول في نهائي الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

نهضة بركان يتقدم بهدف على بيراميدز بالشوط الأول في نهائي الكونفدرالية

محمد جلال
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 9:56 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 10:19 م

نجح فريق نهضة بركان في إنهاء الشوط الأول من مباراة بيراميدز متقدما بهدف دون رد، في اللقاء الذي يستضيفه ستاد مولاي عبدالله محمد، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ نهضة بركان في الشوط الأول بأفضل سيناريو حيث ضغط بشدة على لاعبي بيراميدز ونجح ايسوفو دايو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعدما استغل خطأ مدافعي بيراميدز وبكل سهولة وضع الكرة في الشباك الخالية معلنا تقدم فريقه بهدف دون رد.

وواصل نهضة بركان الضغط المباشر على لاعبي بيراميدز واعتمد الفريق المغربي على الكرات الثابتة التي كانت أهم أسلحته في شوط المباراة الأول.

وعلى الجانب الآخر أدرك بيراميدز خطورة موقفه بدأ بالضغط بعد مرور اول ربع ساعة في المباراة ولكن تمركز لاعبي نهضة بركان فشل بيراميدز في تعديل النتيجة.

وبهذه النتيجة يضع بيراميدز نفسه في موقف حرج للغاية لأنه أصبح مطالب بتعديل النتيجة في الشوط الثاني خاصة أنه يسعى للتتويج بالبطولة التي يشارك في الدور النهائي لأول مرة في تاريخه.

ووصل بيراميدز للنهائي بعدما أقصى حوريا كوناكري الغيني فيما نجح نهضة بركان في الوصول للمباراة النهائية بعدما حقق فوزا غاليا على مواطنه حسنية اغادير المغربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك