فيديو.. متحدث التنمية المحلية: العديد من الممارسات الإنسانية الراقية بانتخابات النواب - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 5:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

فيديو.. متحدث التنمية المحلية: العديد من الممارسات الإنسانية الراقية بانتخابات النواب

وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:43 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 6:43 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم ووزارة التنمية المحلية، إن المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب شهدت العديد من الممارسات الإنسانية الراقية، لافتًا إلى رصد مسيرات للتوعية الانتخابية على مستوى الإدارات التعليمية في شرق وغرب ومدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف قاسم، خلال تصريحات لفضائية «dmc»، مساء الأحد، أن ظهر اليوم شهد بعض اللمسات الإنسانية في قفط بمحافظة قنا، مشيرًا إلى مساعدة بعض الحالات الإنسانية التي تريد ممارسة الحق الانتخابي.

وأشار إلى التأكيد على التطهير والتعقيم للمقار الانتخابية، خلال فترة الاستراحة، كما حدث صباحًا قبل البدء في فتح اللجان، قائلًا إن التنسيق يتم بشكل دائم مع كل الأجهزة التنفيذية وغرف العمليات والأزمات في الـ14 محافظة وغرفة عمليات مجلس الوزراء؛ لتذليل الصعوبات التي تواجه العاملين.

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح أمس السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك