بعد اتفاقية السلام بين البلدين.. النصر الإماراتي يقترب من ضم أغلى لاعب إسرائيلي - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 4:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

بعد اتفاقية السلام بين البلدين.. النصر الإماراتي يقترب من ضم أغلى لاعب إسرائيلي

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 2:43 م | آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 2:45 م

اقترب نادي النصر الإماراتي من إنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع الإسرائيلي ضياء سبع لاعب فريق جوانزو الصيني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

صحيفة البيان الإماراتية، أشارت اليوم الجمعة إلى أن ضياء سبع صاحب الـ27 عامًا الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية وهو مسلم من أصل عربي، سيكون أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) بعد اتفاقية السلام بين البلدين.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية إلى أن المفاوضات بين العميد وضياء سبع بلغت مراحلها الأخيرة، حيث تم الاتفاق حول الراتب السنوي والشرط الجزائي الذي سيدفعه النصر للنادي الصيني مقابل انتقال لاعبه إلى الدوري الإماراتي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى دبي قريباً للتوقيع رسميا على انضمامه إلى النصر لمدة 3 سنوات.

وبدأ ضياء سبع وهو لاعب دولي بالمنتخب الإسرائيلي منذ 2018، مسيرته الكروية في الملعب البلدي في مجد الكروم وترعرع بصفوف شبيبة نيس طوبروك قبل انتقاله الى فريق مكابي تل أبيب من الدرجة العليا في الدوري الاسرائيلي في موسم 2011-2012 ثم انتقل إلى صفوف فريق هبوعيل بئر السبع لموسم اخر ومنه إلى نادي اتحاد أبناء سخنين لمدة نصف موسم، قبل أن يتلقى عرضا مغريا من نادي جوانزو الصيني مقابل 5 ملايين يورو وبعقد لمدة 3 مواسم،  ليصبح ضياء سبع  من أغلى اللاعبين الإسرائيليين.

وكان النصر ضم إلى صفوفه 4 لاعبين استعدادا للموسم الجديد، هم المهاجم سيباستيان تيغالي القادم من الوحدة ومهاجم منتخب الرأس الأخضر ريان مينديز لاعب الشارقة السابق ومدافع الظفرة عبد الرحمن يوسف، والبرازيلي كايكي جيسوس (19 عاما) في فئة المقيمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك