حبس متهم بقتل ميكانيكي في الأرض الزراعية شرقي الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

حبس متهم بقتل ميكانيكي في الأرض الزراعية شرقي الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 5:22 م | آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 5:22 م

قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الجمعة، حبس شخص، عاطل، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ميكانيكي، وإلقائه في مصرف زراعي، بسبب خلافات الجيرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان عقب تشريحه؛ لبيان سبب الوفاة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغا بالعثور على جُثة شخص، مجهول، في العقد الخامس، ملقى في أحد المصارف المائية، الكائنة داخل نطاق دائرة القسم، وبها جروح في الرأس.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى تحديد هوية المجني عليه، ومحل إقامته نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل، مُقيم في نطاق دائرة مركز شرطة كفر الدوار، محافظة البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، وضبط المتهم، أقر في محضر الضبط الأولي بارتكاب الواقعة، إثر وجود خلافات جيرة بينهما، قام على إثرها بالتعدي على القتيل، حال تواجده في أرضه الزراعية، الكائنة في قرية أبيس، بالضرب على رأسه من الخلف بعصا خشبية، ثم سدد له قطعة حجرية كبيرة على وجهه، فأودى بحياته.

وأضاف خلال التحقيقات أنه وعقب ذلك قام بالتخلص من الجثمان، وهاتفه المحمول، والأدوات المستخدمة في الحادث، بإلقائهم في المصرف المائي، لطمس معالم الجريمة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك