تقرير- نجوم برشلونة يدعمون ميسي وسواريز ضد إدارة الفريق - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تقرير- نجوم برشلونة يدعمون ميسي وسواريز ضد إدارة الفريق

علاء العزب
نشر في: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 4:18 م | آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 4:18 م

قدم لاعبو برشلونة السابقين الدعم لليونيل ميسي قائد برشلونة بعد رسالته الوداعية لزميله السابق في الفريق لويس سواريز، الذي غادر لأتلتيكو مدريد.

سواريز ودع برشلونة أمس الخميس، ليرحل إلى صفوف أتلتيكو مدريد تعويضا لألفارو موراتا الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

قائد برشلونة خلال كلمته الوداعية لسواريز، انتقد إدارة برشلونة بشكل لاذع بسبب طردها للويس سواريز على حد تعبيره، وهو ما لاقى دعمًا كبيرًا من لاعبين سابقين في الفريق الكتالوني.

رسائل التأييد بدأت بالبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي شكل مع الثنائي ميسي وسواريز الثلاثي المرعب المسمى بالـ«MSN» حيث رد على كلمات ميسي قائلًا: "من المدهش كيف يفعلون هذه الأشياء".

بعدها جاءت رسائل الدعم من سيسك فابريجاس لاعب موناكو الحالي وبرشلونة السابق، وأنخيل دي ماريا زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني وجناح باريس سان جيرمان بالتعليق بعلامات التصفيق لكلمات النجم الأرجنتيني.

من جانبه عبر داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة السابق وساوباولو الحالي عن غضبه من الإدارة قائلًا: "للأسف، هذه هي الحقيقة التي نمت منذ زمن بعيد، فقط يتم تأكيدها عاماً بعد عام، لا يتعلق الأمر بالفوز أو الخسارة، فنحن نعلم ذلك، الأمر يتعلق بالاحترام وهم لا يعرفون شيئًا عن ذلك".

بالإضافة إلى ألفيس رد صامويل إيتو أحد أساطير برشلونة السابقين: "الأناقة لا يمكن شراؤها، اعتني بنفسك وفكر فيها".

هذه الرسائل جاءت ردًا على كلمات ليونيل ميسي لسواريز والتي جاءت على النحو التالي: "كنت أفكر في الأمر ولكن اليوم دخلت غرفة خلع الملابس وافتقدت شيئًا ثمينًا، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء في الملعب أو في الخارج".

وأضاف: "سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء، أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".

وتابع: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأغرب أثناء مواجهتك، كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي وحقق أشياء مهمة سواء على المستوى الجماعي أو على المستوى الفردي، وألا يقوموا بطردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أن لا شيء يفاجئني في هذه المرحلة".

وأتم: "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرا أحبك كثيرا، نراك قريبا يا صديقي".

النجم الأوروجوياني الملقب بالمسدس هو ثالث هداف في تاريخ برشلونة برصيد 198 هدفًا خلال 283 مباراة، على مدار 6 سنوات منذ قدومه من ليفربول موسم 2014/2015.

سواريز أيضا حقق 13 بطولة ع البلوجرانا (4) الدوري الإسباني، (4) كأس ملك إسبانيا، (2) السوبر الإسباني، ومرة لكل من دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك