لايبزج وفولفسبورج يواصلان انطلاقتهما القوية بالدوري الألماني - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

لايبزج وفولفسبورج يواصلان انطلاقتهما القوية بالدوري الألماني

د ب أ
نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 9:27 م | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 9:27 م

واصل فريقا لايبزج وفولفسبورج انطلاقتهما القوية في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حققا انتصارهما الثاني على التوالي.

وتغلب لايبزج 2 / 1 على ضيفه آينتراخت فرانكفورت في المرحلة الثانية للمسابقة، فيما فاز فولفسبورج 3 / صفر على مضيفه هيرتا برلين، ليحققا العلامة الكاملة حتى الآن برصيد ست نقاط.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، احتفل تيمو فيرنر بتمديد عقده في وقت سابق اليوم مع لايبزج، بعدما سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعزز زميله الدنماركي يوسف بولسن النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وأشعل فرانكورت شموع الإثارة في المباراة من جديد خلال اللحظات الأخيرة، بعدما قلص الفارق عبر لاعبه البرتغالي جونسالو باسيينسيا في الدقيقة 89، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع، الذي بلغ ست دقائق، ولكن دون جدوى، ليتجمد رصيد الفريق الضيف عند ثلاث نقاط.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، حقق فولفسبورج فوزا كبيرا 3 / صفر على هيرتا برلين.

وتقدم الضيوف مبكرا في الدقيقة التاسعة عن طريق فوتر فيجورست في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميلاه جوسيب بريكالو وجيروم روسيلون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة 82 و90.

وتجمد رصيد فريق العاصمة الألمانية بتلك الخسارة عند نقطة واحدة، بعدما تعادل 2 / 2 مع مضيفه بايرن ميونخ، حامل لقب المسابقة في المواسم السبعة الأخيرة، خلال المباراة الافتتاحية للموسم الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك