«جنرال إليكتريك»: لدينا 14 ألف جهاز وخدمة للرعاية الطبية في مصر - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

«جنرال إليكتريك»: لدينا 14 ألف جهاز وخدمة للرعاية الطبية في مصر


نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 7:53 م | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 7:53 م

قالت شركة جنرال إليكتريك للرعاية الصحية، اليوم الأحد، إنها تمتلك حتى الآن أكثر من 14 ألف جهاز وخدمة في مجال الرعاية الطبية في مصر.

وأشارت الشركة في بيان، إلى إصلاحها 28% من أنظمتها في مجال الرعاية الصحية بمصر العام الماضي عن بُعد؛ ما يدعم الحفاظ على مدة تشغيل الأجهزة بنسبة تصل إلى 97%، مضيفة أنها استثمرت في مجال توفير قطع الغيار المحلية داخل مستودعها في مصر، حيث تتوفر 65% من قطع الغيار محليًا، ما يسمح بإصلاح المعدات خلال 3 أيام في المتوسط، كما يمكن تركيب أنابيب أجهزة أشعة الفحص بالتصوير المقطعي "CT" والأشعة السينية "X-ray" في موقع العميل خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

وتوجد شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في مصر منذ 15 عامًا، وتوظف أكثر من 200 شخص في مكاتبها الثلاثة في القاهرة والإسكندرية. وأطلقت مركزًا لإصلاح وصيانة معداتها لحلول الرعاية الصحية ما يساعد على تقليل المدة الزمنية التي يتم استغراقها في إصلاح المعدات بنسبة تصل إلى 60% كحد أدنى.

وقال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: "منذ أن بدأنا عملياتنا المباشرة في مصر، يمثل استثمارنا في خدمات ما بعد البيع والصيانة أولوية بالنسبة لنا حيث نخصص أكثر من نصف القوى العاملة بالشركة لتقديم هذه الخدمات من خلال المخازن المحلية لقطع الغيار ومركز الإصلاح الخاص بنا".

وقال إنه على مدار السنوات الثلاث الماضية، زاد عدد مهندسي الخدمات الميدانية بشكل ملحوظ ووصل إلى 50% من القوى العاملة للخدمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك