‏«IGI» العقارية توقع عقدا لتنفيذ إنشاءات بـ«أشجار سيتى» مع «IBS» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2019 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

‏«IGI» العقارية توقع عقدا لتنفيذ إنشاءات بـ«أشجار سيتى» مع «IBS»


نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 11:26 ص | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 11:26 ص

وقعت شركة «IGI» العقارية اتفاقية تعاون مع شركة أنظمة المبانى المتكاملة «IBS»، إحدى شركات مجموعة موبيكا، لتنفيذ بعض العمارات بمشروع أشجار سيتى برئاسة كل من خالد شتا رئيس مجلس إدارة «IGI العقارية» ومهندس محمد فاروق رئيس مجلس إدارة موبيكا والتى تعد شركة أنظمة المبانى المتكاملة (IBS) إحدى شركاتها.
وتحرص IGI العقارية على توسعة نطاق التعاقد مع شركات متخصصة فى أعمال الإنشاءات لتدعيم مشاريعها وحرصا منها على التطوير المستمر، وهذا إضافة إلى الشركات المستمرة بالعمل معها على مشاريعها الحالية. حيث صرحت IGI العقارية أن هذا التعاقد يعد بداية التعاون مع شركة (IBS) فى مشروعات أخرى، وستسعى الشركة على إنهاء الأعمال الإنشائية بأشجار سيتى فى وقت وجيز وبكفاءة وجودة عالية، نظرًا لخبرة الشركة فى مجال أعمال المقاولات العامة.
و«أشجار سيتى» هو أحد مشروعات «IGI العقارية» ومقام على مساحة 148 فدانا ويقع على بعد 10 دقائق من مول مصر والطريق الدائرى ويوفر مساحات تتراوح بين 80 إلى 236 مترا وسيقدم خدمات متكاملة منها ناد رياضى على 24 فدانا.
ومن المتوقع أن يقدم المشروع 4000 وحدة سكنية من خلال مجموعة عمارات مكونة من 7 نماذج مختلفة. بالإضافة إلى المبانى التجارية والإدارية، مدرسة، مركز طبى وناد رياضى واجتماعى. والآن تقدم الشركة وحدات جاهزة للتسليم الفورى بأشجار سيتى وبتسهيلات فى السداد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك