التعديل الوزاري.. بكري: المعلومة المؤكدة الوحيدة بقاء مصطفى مدبولي في منصبه - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

التعديل الوزاري.. بكري: المعلومة المؤكدة الوحيدة بقاء مصطفى مدبولي في منصبه

مصطفى بكري
مصطفى بكري
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 9:48 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 9:48 م

قال الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تميز دائمًا بتجديد الدماء وإجراء تعديلات في الحكومة والمناصب القيادية الأخرى بصورة دورية ومستمرة، مؤكدًا أن التعديل الوزاري أمر من الطبيعي أن يكون مطروحًا.

وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «TeN»، مساء الأحد، أن التناقض والتضارب بين الأسماء المطروحة يؤكد عدم وجود معلومة حقيقية حول التعديل الوزاري المقبل، مشيرًا إلى أن المعلومة المؤكدة الوحيدة هي بقاء مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في منصبه وخاصة أنه قدم وأنجز خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن المواقع تنشر تكهناتها بشأن التعديل الوزاري ومنها تعيين وزير دولة للإعلام، معقبًا: «الوزارة وضعت بسبب ضرورة موضوعية ومن الممكن أن يأتي وزيرًا ينسق مع الجهات الثلاثة المسؤولة عن الإعلام في مصر».

وعن توقعات جريدة «الشروق» بإجراء تعديل وزاري بوزارة سيادية هامة، لفت إلى تردد أنباء حول اعتذار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن منصبه، مشددًا على أن الأمر لا يعني تأكيد المعلومة.

وذكر أن سامح شكري، وزير الخارجية، أدى على مدار 8 سنوات أداءً رفيعًا ترجم رؤية الرئيس في السياسة الخارجية المصرية والتي نالت التقدير وأدت إلى عودة العلاقات مع العديد من الدول وخاصة دول القارة الإفريقية، مختتمًا: «لو جرى تغييره فهي سنة الحياة ولو اعتذر فلا بد من الانتظار حتى إعلان التعديل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك