عمرو أديب يستنكر: هو الأهلي فريق مظلوم؟.. خفوا شوية عاوزين نحس بالعدالة - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

عمرو أديب يستنكر: هو الأهلي فريق مظلوم؟.. خفوا شوية عاوزين نحس بالعدالة

عمرو أديب
عمرو أديب
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 10:56 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 10:56 م

استنكر الإعلامي عمرو أديب، الحديث عن تعرض النادي الأهلي للظلم، معلقًا: «هو ليه المسؤولين في الأهلي بيكلمونا إن الأهلي مظلوم، يا جدعان عمركم سمعتم إن الأهلي بيتظلم؟»، حسب تعبيره.

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، إنه يلاحظ انحياز المعلقين الرياضيين للنادي الأهلي، مضيفًا: «من يومين كنت أشاهد التليفزيون وكان هناك أستوديو تحليل بعد أحد مباريات الأهالي به 4 معلقين ومذيع، كلهم بيحاولوا يشوفوا حل للأهلي ويقدر يكسب إزاي ده تحليل ولا مظاهرة حب؟».

وتساءل إذا كان الدوري مخصصًا لحصول الأهلي عليه أو وجود مادة في الدستور تفيد بذلك، متابعًا: «الأهلي يكسب ليه؟ غيروا النبرة دي مش هينفع ما يتغلب الأهلي إيه المشكلة؟ هو الأهلي فريق مظلوم! خفوا شوية عاوزين نحس بالعدالة».

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي مستقر، فضلًا عن أنه يمتلك الأموال الكافية التي يستطيع بها التعاقد مع اللاعبين، بخلاف نادي الزمالك، مؤكدًا أن تصريحاته ليست متعلقة بكونه مشجعًا للزمالك.

وحقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب إستاد الأهلي وي ‏السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك