إيهاب جلال يفاضل بين إسبانيا والنمسا لمعسكر المصري - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

إيهاب جلال يفاضل بين إسبانيا والنمسا لمعسكر المصري

بورسعيد - إيهاب أبوالمعاطي
نشر فى : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 7:37 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 7:38 م

يفاضل إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، بين إسبانيا والنمسا لإقامة المعسكر الخارجي لفريقه بالاضافة إلى معسكرين بالإسكندرية والإسماعيلية.  

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد بدأ عصر اليوم الثلاثاء فترة إعداده للموسم الكروي الجديد 2019-2020، حيث تم اليوم إجراء فحوصات طبية شاملة للمجموعة الأولى من اللاعبين.

وجاء ذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة هشام مصطفى طبيب الفريق والذي أكد أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إجراء الفحوصات ذاتها لباقي لاعبي المصري وذلك للوقوف على الحالة الصحية الكاملة للاعبي الفريق قبل بدء مرحلة الإعداد البدني للاعبين بعد نهاية الراحة السلبية التي استمرت نحو شهر كامل وذلك عقب مباراة الداخلية في ختام مباريات الفريق بالدوري والتي انتهت بفوز المصري (3-0) اسهمت في حصد المصري للمركز الرابع بالمسابقة.

وتبذل لجنة التعاقدات برئاسة محمد الخولي نائب رئيس المصري جهدا كبيرا نحو إنهاء بعض الصفقات الجديدة التي طالب بها إيهاب جلال لسد احتياجات الفريق خلال الموسم المقبل وتكون تعويضا عن الاستغناء لعدد ليس بالقليل ممن شملهم قرار الاستبعاد وتتكتم إدارة المصري الإعلان عنها لحين النجاح في إيجاد البدلائل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك