جمال عبدالحميد: ثلاثي هجوم المنتخب أفضل من صلاح - بوابة الشروق
السبت 20 يوليه 2019 11:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

جمال عبدالحميد: ثلاثي هجوم المنتخب أفضل من صلاح

محمد عبد المحسن
نشر فى : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:33 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 3:45 م

علق جمال عبدالحميد، نجم المنتخب الوطني الأسبق، على الأنباء التي تتردد خلال الآونة الاخيرة، حول نية المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري في الدفع بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي في مركز رأس الحربة الصريح، خلال مباراة الكونغو الديمقراطية غد الأربعاء.

وكان أجيري قد نقل صلاح خلال الشوط الثاني من مباراة زيمبابوي في افتتاح البطولة، إلى مركز رأس الحربة الصريح خلال الشوط الثاني من المباراة، بعدما أخرج مروان محسن، وحل وليد سليمان بديلًا له.

وقال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، خلال تصريحات تلفزيونية: «لا أؤيد إشراك صلاح في مركز رأس الحربة الصريح، مع منتخب مصر، فالثلاثي أحمد علي ومروان محسن وأحمد حسن كوكا، أفضل منه 100 مرة في مركز رأس الحربة الصريح».

وأوضح عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: «خطورة صلاح تكمن في اللعب بمركزه المفضل، كجناح في جهة اليمين، والعالم كله أصبح ينظر لصلاح على أنه من أفضل اللاعبين في هذا المركز، وإشراكه في مركز مختلف سيحد من قدراته».

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في ثان مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وتحتل مصر وصافة المجموعة، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف منتخب أوغندا، بينما تحتل الكونغو المركز الأخير بدون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف كذلك خلف زيمبابوي صاحب المركز الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك