صاحب واقعة فتاة الموتوسيكل: «شقيقتي.. والسوشيال ميديا عايزة مصيبة ويشبعوا فيها» - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2019 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

صاحب واقعة فتاة الموتوسيكل: «شقيقتي.. والسوشيال ميديا عايزة مصيبة ويشبعوا فيها»

دينا النجار
نشر فى : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:13 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:13 م

قال الشاب علاء محمود المتهم بخطف فتاة «الموتوسيكل» في الإسكندرية، إنها شقيقته وتدعى «ميار» وكان في طريقه لإيصالها إلى مكان التدريب الخاص بها، وذلك عكس القصص المفبركة عن اختطافها التي تداولتها مواقع «السوشيال ميديا».

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، «الموضوع اتنشر على السوشيال ميديا بشكل كبير جدا، واللي مزعلني أن في صفحات كبيرة نشرت الخبر بدون أي إجراءات»، لافتًا إلى أنه يقوم بتوصيل شقيقته يوميا دون أي مشكلة إلى أن ظهر شخص وادعى تصويره له أثناء اختطافها، واعتراضه طريقها وتحريرها واختلق قصة مفبركة عارية من الصحة.

وأوضح أنه ذهب إلى النيابة ليتخذ إجراء قانوني في الواقعة والتي اعتبرها تشهير بشقيقته حيث نشر صور لها خلفه على الموتوسيكل بدون وجه حق، معقبًا: «أنا معرفش هدفه إيه، وليه عمل كده، أنا بتكلم على الصفحات اللي بتفبرك وتشهر بالناس هما عايزين مصيبة ويشبعوا فيها، وسنتخذ الإجراءات اللازمة».

وتقدم علاء محمود شقيق فتاة الموتوسيكل المتهم بخطفها في محرم بك بالإسكندرية، بمحضر حمل ضد محمد سعيد، لنشر القصة المفبركة على السويشال ميديا، بالكذب والتضليل والفبركة والتشهير بشقيقته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك