دافعت عن شرفها.. تفاصيل مقتل سائق على يد فتاة إفريقية بأكتوبر - بوابة الشروق
الإثنين 4 يوليه 2022 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

دافعت عن شرفها.. تفاصيل مقتل سائق على يد فتاة إفريقية بأكتوبر

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:25 م


تسببت فتاة تحمل جنسية دولة إفريقية، في مقتل أحد الأشخاص "سائق"، حاول الاعتداء عليها خلال توصيلها، وهددها بسلاح أبيض "مطواة"، حيث تمكنت الفتاة من استخلاص السلاح من يده وإصابته بجرح غائر بالصدر أسفر عن مصرعه، بمدينة 6 أكتوبر.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة سائق توكتوك بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة المجني عليه مصابا بطعنة بسلاح أبيض، وعقب ذلك حضرت إلى قسم الشرطة فتاة تحمل جنسية دولة إفريقية، تبلغ من العمر 16 عاما، وادعت أنها تعرضت لمحاولة اختطاف على يد سائق، في أحد المناطق بالحي الحادي عشر، عندما استقلت معه من أمام مفوضية اللاجئين، لرغبتها في توصيلها الي مكانها.

وأضافت الفتاة أن السائق أثناء سيره انحرف إلى طرق جانبيه بعيدًا عن مسار خط سيره، لمحاولته الاعتداء الجنسي عليها تحت تهديد السلاح الأبيض "مطواة"، لكنها نجحت في استخلاص المطواة من يده، وطعنته في صدره مما أسفر عن مصرعه.

نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك