الأحد 16 يونيو 2019 8:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

تأجيل محاكمة 6 متهمين في واقعة مقتل مواطن كويتي بمنزله بالعجوزة إلى 22 يونيو

أ ش أ
نشر فى : السبت 25 مايو 2019 - 9:57 م | آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 9:57 م

أرجأت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار علي الهواري، نظر محاكمة 6 متهمين لاتهامهم بقتل كويتي بمنطقة العجوزة وسرقته إلى جلسة 22 يونيو المقبل.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أمر بإحالة 6 متهمين محبوسين للمحاكمة الجنائية العاجلة بشأن واقعة مقتل مواطن من دولة الكويت بدائرة قسم العجوزة وعقب توجيه اتهام القتل العمد المرتبط بالسرقة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين عقدوا اتفاقا جنائيا على سرقة مسكن المجني علية لسابق علمهم باحتفاظه بمبالغ مالية بالعملات المحلية والأجنبية بمسكنه مستغلين كونه طاعنا في السن فضلا عن عمل المتهمة الخامسة كخادمة لديه.

ونفاذًا لذلك المخطط الإجرامي، مكنت المتهمة الخامسة كلا من المتهمين الأول والثاني من دخول مسكن المجني عليه وبحوزتهما أسلحة بيضاء وأدوات لشل مقاومة المجني عليه وقيداه بها وطرحاه أرضًا وتمكنا من الاستيلاء على المبالغ المالية؛ وحال ذلك استغاث المجني عليه فأنقض عليه المتهمان كاتمين أنفاسة بقصد إزهاق روحة ليتمكنا من إتمام السرقة والفرار بالمسروقات وذلك حال تواجد باقي المتهمين بمحيط العقار محل الواقعة لحين إتمام المخطط الإجرامي.

واعترف المتهمون تفصيليًا بارتكابهم الواقعة وأجروا محاكاة تمثيلية بمسرح الحادث جاءت مطابقة لما سردوه باعترافاتهم وما تم ضبطة من آثار مادية بمسرح الجريمة، وما ورد بتحريات جهات البحث، وأقوال شهود الواقعة وما انتهت إليه تقارير مصلحة الطب الشرعي من بيان سبب وفاة المجني عليه، وأنها بسبب اسفكسيا الخنق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك