الأحد 19 مايو 2019 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

حبس مزارع ونجله بتهمة قتل مزارع بملوي

ماهر عبد الصبور
نشر فى : الخميس 25 أبريل 2019 - 10:09 م | آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 10:09 م

قررت نيابة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تحت إشرف المستشار أحمد الفولي، المحامي العام لنيابات جنوب، حبس مزارع ونجلة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل مزارع وسرقة حمار.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث، يفيد بالعثور علي جثة لشاب أربعيني ملقاة بجوار مصرف ترعة الديروطية بمركز ملوي.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، والمقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوي، ومعاونه الأول الرائد أحمد رأفت، حيث توصلوا في أقل من 24 ساعة إلى الدافع وراء جريمة القتل والكشف عن هويه المتهمين.

وتبين أن الجثة لشخص يدعي (م.م 40 سنة، فلاح)، ومقيم بقرية الأشمونين، وأن المتهمين بقتله هما (ص.م 51 سنة، فلاح)، ونجله (ح.ص 25 سنة، فلاح)، مقيمون بذات الناحية، وأن الدافع لارتكاب جريمة القتل قيام المجني عليه بسرقة حمار ملكا للمتهمين، ومماطلته بإعادته لهما منذ أن سرقه في شهر فبراير الماضي، ما أثار حفيظتهما، وحينما قابلوه عزموا على تعنيفه والاعتداء عليه؛ ليعترف عن مكان الحمار الذي سرقه، إلا ان المتهم لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك