«الوطنية للحج والعمرة» تطالب غرفة السياحة بإرسال أسماء الوكلاء السعوديين المخالفين لضوابط العمرة المصرية - بوابة الشروق
الإثنين 19 أغسطس 2019 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





«الوطنية للحج والعمرة» تطالب غرفة السياحة بإرسال أسماء الوكلاء السعوديين المخالفين لضوابط العمرة المصرية

طاهر القطان
نشر فى : الخميس 25 أبريل 2019 - 6:51 م | آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2019 - 6:51 م

لجان بالمطارات والمنافذ البحرية والبرية للكشف عن اوراق المسافرين الأراضى المقدسة

 

طالبت اللجنة الوطنية للحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، غرفة شركات السياحة بإرسال أسماء الوكلاء السعوديين الذين خالفوا ضوابط العمرة المصرية وأصدروا تأشيرات لشركات موقوفة عن العمل أو بأعداد أكبر من المسموح بها.

واشار باسل السيسي، نائب رئيس غرفة شركات السياحة إلى أن وزارة السياحة تجري حاليا تحقيقات مع عدد من شركات السياحة قامت بالعمل بموسم العمرة الحالي، وإصدار تأشيرات لعملائها رغم صدور قرار رسمي من وزارة السياحة بإيقاف تلك الشركات عن العمل في العمرة؛ نظرًا لارتكابها مخالفات من العام الماضي.

فيما بدأت اليوم الخميس، لجان وزارة السياحة فى التواجد بالمطارات والمنافذ البحرية والبرية؛ وذلك للتأكد من أن جميع المسافرين لأداء العمرة تمت مراجعة أوراقهم من قبل وزارة السياحة.

وقال نائب رئيس غرفة شركات السياحة، إن مهمة اللجان الرئيسية هي مراجعة المواطنين المتوجهين للعمرة، وتحرير محاضر للشركات التي حصلت على تأشيرات عمرة إلكترونية لعملائها، دون إخطار وزارة السياحة حتى يتم التحقيق معها وتوقيع الجزاءات عليها التي تصل لحد إلغاء الترخيص، لافتا إلى أن هناك لجان أخرى ستسافر قريبا إلى المطارات والمنافذ السعودية التي يفد اليها المعتمرين المصريين لذات المهمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك