متحدث التنمية المحلية: الانتهاء من منظومة الجيومكانية بالوزارة في مارس المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 12 أبريل 2021 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

متحدث التنمية المحلية: الانتهاء من منظومة الجيومكانية بالوزارة في مارس المقبل

خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية
خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية
أمل محمود
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:32 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:32 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية بحث مع مسؤول العلاقات مع الجهات الحكومية في برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة عددًا من الملفات أهمها مشروعات محافظات الصعيد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أنه يتم رفع كفاءة الحاصلات الزراعية وتعبئتها في إطار التعاون من برنامج الأغذية العالمي، مشيرًا إلى تدريب المهندسين بالوزارة بالتعاون مع الشركات العالمية على منظومة المعلومات الجغرافية.

وأشار إلى أهمية منظومة الجيومكانية بالوزارة والتي ستعمل على رفع أداء الخدمات وتنظيم تبادل المعلومات بين المحافظات، ما سيساهم بشكل كبير في تحسين ورفع كفاءة دعم اتخاذ القرار وإدارة الأزمات، موضحًا أن الإطلاق التجريبي لها في مارس المقبل.

وأوضح أنه يتم رفع كفاءة مبادرة «صوتك مسموع» للاستجابة لشكاوى المواطنين من خلال آلية تضم رضاهم، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

واستقبل اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الخميس، آلاء الزهيرى مسؤول العلاقات مع الجهات الحكومية في برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك