وزير النقل: ندرك احتياجات أهالي الصعيد لكننا نتحرك في إطار ميزانيات - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 7:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

وزير النقل: ندرك احتياجات أهالي الصعيد لكننا نتحرك في إطار ميزانيات

كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات
كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات
أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 9:25 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 9:25 م

قال كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن الصعيد في قلب اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، معقبًا: «نتابع باستمرار عملنا في صعيد مصر».

وأضاف الوزير، في لقاء ببرنامج «حقائق وأسرار»، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى بكري عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الخميس، أن محاور النيل جزء من المشروعات التي تنفذها الدولة في الصعيد، ذاكرًا أن وزارة النقل تُطور طريق الصعيد الصحراوي الغربي، وتحوله إلى ست حارات، ضمنهم ثلاثة تم فصل سيارات النقل عن الملاكي فيها، لتقليل الحوادث وخدمة الناس بشكل أفضل.

وذكر أنه يتم أيضًا تطوير طريق الصعيد الصحراوي الشرقي، مضيفًا أن وزارة النقل مكلفة من الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع كفاءة الترع والمصارف والطرق الفرعية، بخلاف عمل وزارة الري.

ولفت إلى وجود العديد من المشروعات الكبرى التي تُنفذ في صعيد مصر، متابعًا: «ندرك أن أهالي صعيد مصر لديهم احتياجات أكبر بكثير، لكننا نتحرك في إطار ميزانيات».

وأوضح أن ميزانية الوزارة تضاعفت نحو ست مرات، لتنفيذ جميع مطالب كل أهالي الصعيد والدلتا والوجه البحري والقاهرة، مؤكدًا الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للصعيد.

وتفقد كامل الوزير، وزير النقل، منذ أيام، عددًا من المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الوزارة في عدد من المحافظات بالوجه القبلي، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتحقيق التنمية الشاملة في صعيد مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك