«أسود فاتح».. انقلاب فى حياة هيفاء وهبى.. و«MBC» تبدأ عرضه الأحد - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

«أسود فاتح».. انقلاب فى حياة هيفاء وهبى.. و«MBC» تبدأ عرضه الأحد


نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:45 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:45 م

تبدأ قناة «MBC مصر» عرض الدراما البوليسية «أسود فاتح» يوميا فى التاسعة مساءً بداية من الأحد المُقبل.

المسلسل بطولة هيفا وهبى، أحمد فهمى، شريف سلامة، صبرى فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوى، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندى، نانسى صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفانى، ومعتصم النهار، وروجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسرى، ابراهيم ربيع، وحمدى التايه، وإخراج كريم العدل.

يرصد مسلسل «أسود فاتح» حياة رانيا خطّاب «هيفاء وهبي« التى تتبدّل وتنقلب رأسا على عقب، من الرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات بالفساد والقتل. وكيف تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التى سُلبت منها.

وتقول هيفاء وهبى واصفة الغموض فى أحداث العمل «شخصيات متلوّنة تبتسم لبعضها فى طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضا فى الظهر!» وتضيف: «هذا أكثر ما لفتنى فى القصة، إضافةً إلى تنوّع العداوات بين الشخصيات، فضلا عن واقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدى ما دامت هناك مصالح مشتركة، ولاحقا لا تتوانى تلك الشخصيات عن خيانة بعضها بعضا عندما تقتضى الحاجة إلى ذلك.

وحول دورها فى المسلسل، تقول هيفاء «ألعب دور رانيا، ابنة رجل الأعمال «نبيل نور الدين» الذى لا يثق بابنه سيف «شريف سلامة»، لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكرا، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها فى الوقت نفسه بمواجهة شقيقها. وتتعرض رانيا لظروف ستغيّر حياتها، وتثنى هيفاء على التعاون مع المخرج كريم العدل، وتعتبره مخرج زكى، لا يقتنع بسهولة، بل يسعى إلى تحقيق أفضل النتائج أثناء التصوير.

من جانبه صرح الفنان أحمد فهمى بأن دوره فى أسود فاتح يختلف عن كل ما قدمته سابقا، حيث يجسد دور خالد نعمان، رجل أعمال يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التى يملكها والد رانيا»، لافتا إلى أن «خالد رجل طموح ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة. ويثنى فهمى على التعامل مع هيفاء، وعلى أدائها كممثلة مجتهدة تركز على تفاصيل دورها بأفضل صورة».

فيما يؤكد الفنان شريف سلامة انه دائما يختار الشخصيات التى تتضمن تحدٍّ من نوع ما ومنها دور «سيف»، وهى شخصية غريبة وردود أفعالها غير متوقعة، فهو شخص ذكى ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة يرسمها لنفسه بكل الطرق والوسائل.

ويعلّق صبرى فواز على الدور الذى يقدمه بقوله: «ألعب دور أشرف الويشى، وهو أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأى شيء فى سبيل مصالحهم، لكنه لا ينجح فى إرضاء رانيا التى يحبّها. وعن كيفية تعامله مع شخصية ذات بُعد شرير، يقول صبرى فواز: «أحب كل شخصياتى حتى إذا كانت شريرة، ولا أقدّمها بتلك الصورة المجرّدة على ما هى عليه، بل أحاول أن أُقنع المُشاهد بالأسباب التى دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشرّ».

ويوضح المخرج كريم العدل أن «ما أعجبنى فى «إسود فاتح» أن شخصياته هى خليط من الخير والشر، بمعنى أنها ليست بيضاء ولا سوداء، فنحن أمام قصة انتقام تضم 13 شخصية رئيسية». ويضيف: «أحب إظهار طبيعة الإنسان فى أعمالى بتصرفاته الجيدة والسيئة، وأربطه بواقعه وأبيّن وجهة نظره فى ما يُقدِم عليه من تصرفات وأفعال».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك