فيديو.. طارق الشناوي: لم يتم وضع يوسف شعبان على جهاز تنفس صناعي إطلاقا - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

فيديو.. طارق الشناوي: لم يتم وضع يوسف شعبان على جهاز تنفس صناعي إطلاقا

هديل هلال
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:02 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 8:02 م

نفى الناقد الفني طارق الشناوي، وضع الفنان يوسف شعبان على جهاز تنفس صناعي على الإطلاق، وذلك إثر نقله إلى مستشفى العجوزة؛ نتيجة تعرضه لأزمة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا منذ 4 أيام.

وناشد خلال لقاء لبرنامج «منصات»، المذاع عبر فضائية «سكاي نيوز عربية»، مساء الخميس، الصحفيين في العالم العربي عدم الإسراع بنشر أخبار غير صحيحة وتصيب الفنان ومحبيه بالإحباط والحزن، معربًا عن أمنياته في عبور يوسف شعبان الأزمة.

وأشار إلى أن «شعبان» من الشخصيات القوية على المستوى النفسي، متوقعًا أن تصدر أخبارًا عن خروجه من المستشفى وتخلصه من فيروس كورونا، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الناقد الفني أن نسبة إصابة الفنانين بـ«كوفيد – 19» لا تشهد زيادة، معلقًا: «إصابة الفنانين مثل الصحفيين والإعلاميين والمهندسين وكل فئات الوطن، هناك جزء يصاب بالفيروس لأنه سريع الانتشار، والسيطرة على الفيروس ممكنة أكثر مما سبق لأن الوفيات انخفضت والأمور مطمئنة بكل الاعتبارات».

وأشاد بدور الجانب الإيجابي للاهتمام الجماهيري بحالة الفنان الصحية في بعث نوع من دفء العاطفة عند الفنان أو الشخصية العامة، قائلًا إنها تزيد قوة المقاومة والمناعة للمصاب بفيروس كورونا.

وتم نقل الفنان يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لتعرضه لأزمة صحية إثر إصابته بكورونا منذ 4 أيام.

كما يخضع الفنان الكبير حاليا للرعاية المركزة، وتم وضعه على جهاز لضخ الأكسجين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك