باسم مرسي: الزمالك سيتوج بالدوري بشرط.. وباتشيكو أفضل من كارتيرون - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

باسم مرسي: الزمالك سيتوج بالدوري بشرط.. وباتشيكو أفضل من كارتيرون

الشروق
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 10:36 ص | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 10:36 ص

قال باسم مرسي، إنه كان يتطلع للعودة مجددا لصفوف الزمالك، قبل انتقاله من الإنتاج الحربي إلى المقاصة في يناير الماضي، مبديا تفاؤله بتتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري هذا الموسم.

صرح باسم عبر قناة النهار "إذا عدت لصفوف الزمالك، لقدمت مستوى أفضل 20 مرة من فترتي الأولى مع الفريق".

وأضاف "أنا لاعب لديه شخصية، لا أقبل ألا يكون لي دور مع الفريق، لن أقبل أن أكون مثل الموظف، بل أحب التواجد في المواقف الصعبة، لقد فزت بكأس مصر في مباراتي الأخيرة مع الزمالك، وطلبت الرحيل بعدما شعرت بأنني مهمش نسبيا".

وأشار "عندما انضممت إلى الزمالك في صيف 2014، كنت مهمشا لحد ما، إلا أنني كنت واثقا أنني سأكون المهاجم الأول بالفريق، وعلى مدار مسيرتي في النادي تواجد ما يقرب من 18 مهاجما، لكنني كنت الأساسي، وفي الموسم الأخير لي مع الزمالك لم أشارك كثيرا سوى في وجود إيهاب جلال، وشعرت بأن هناك اتجاه للاستغناء عني".

وتابع "المشرف العام السابق على الكرة أمير مرتضى، لم يظهر عليه إطلاقا أنه لا يريدني في الفريق، ولم تكن هناك خلافات بيننا، ونفس الأمر بالنسبة لرئيس النادي باستثناء موقف واحد انتقدني في أحد البرامج".

واستطرد مهاجم المقاصة في سياق آخر "فريق الزمالك الحالي جيد للغاية، ومن الوارد أن يتوج بالدوري هذا الموسم بشرط أن يستمر في الانتصارات، لأن أي تعثر يؤدي إلى استفاقة المنافس".

وواصل "باتشيكو مدير فني يستطيع تحقيق بطولة، وأرى أن كارتيرون كان جيدا، لكن على المدى الطويل، لم يكن سينجح مع الزمالك، لأنه لا يجيد تجميع النقاط في بطولة الدوري".

وأوضح باسم مرسي في ختام تصريحاته "باتشيكو يحب اللاعب الملتزم بأدواره الدفاعية، ولا يميل للاعب المهاري، ولم يكن يحب مصطفى فتحي، وله دور كبير في الأهداف التي يسجلها يوسف أوباما في الفترة الأخيرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك