موسى مصطفى موسى: يوم وفاة مبارك كان صعبا.. وفقدنا رجلا قوميا عظيما - بوابة الشروق
الأربعاء 15 يوليه 2020 2:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

موسى مصطفى موسى: يوم وفاة مبارك كان صعبا.. وفقدنا رجلا قوميا عظيما

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:07 م

تقدم موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، بخالص العزاء في وفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، قائلًا: «فقدنا الرجل القومي العظيم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك».

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن «يوم وفاة مبارك كان يومًا صعبًا»، متابعًا: «أعتقد أن الرئيس مبارك لا يحتاج أن نقول كلامًا كثيرًا عنه فهو بطل قومي والدور الذي أداه لمصر له قيمته ووضعه».

وأشاد بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي بإصدار أمر بالجنازة العسكرية، موضحًا: «موقف في منتهى النبل والاحترام، الرئيس السيسي موقفه نتوقعه جميعًا وهو تقدير للدور الوطني والعسكري لمبارك، السيسي أنصف مبارك وأنصف عائلته والشعب المصري».

وعن لقاءاته مع الرئيس الأسبق، أشار إلى أن كلام «مبارك» كان في منتهى التوازن، لافتًا إلى قول مبارك له: «قال لي أنا لا أعادي أحد وأريد أن يتحدث الأفراد بحرية، لم يكن ضد مبدأ المعارضة ولكن مع الاحترام والتوازن».

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مساء الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 91 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 3 أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك