محمد سرحان: «بعلم الوصول» هو أول اختبار لموهبتى - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمد سرحان: «بعلم الوصول» هو أول اختبار لموهبتى

كتب ــ محمد عباس:
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 8:02 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 8:02 م

قال الفنان محمد سرحان إن الفنانة بسنت شوقى هى من رشحته للمخرج هشام صقر، ليشارك فى تجارب أداء فيلم «بعلم الوصول»، قبل أن يختاره للدور، وتبدأ بعدها بروفات الفيلم.
وتابع «سرحان» أنه أجرى العديد من البروفات مع بسمة ومع المخرج، الذى كان يوجهه لما يريد من تمثيل وطبقة صوت، واستمرت هذه البروفات لأشهر قبل التصوير مما ساعد فى عدم تعطل التصوير.
وأشار «سرحان» إلى أنه يجسد شخصية زوج «هالة» الذى يعمل موظف فى أحد البنوك، وتعتمد عليه طوال حياتها، وهو متفهم جدا لحالتها النفسية ويحاول مساعدتها، ومع تتابع الأحداث يمر بظروف تجعله بعيدا عنها، لتضطر بعد ذلك إلى مواجهة الحياة بنفسها.
وأكد «سرحان» أنه فى منتهى السعادة بمشاركته فى «بعلم الوصول» بشخصية مكتملة، فهو أول اختبار حقيقى له كممثل، ويسعى من خلاله ليكشف عن حجم موهبته، وهذا بالنسبة له شىء كبير خاصة وأنه مع فنانة كبيرة بحجم بسمة، إلى جانب سعادته بنجاح الفيلم ومشاركته بالمهرجانات العالمية.
وعبر «سرحان» عن سعادته بردود الفعل الجيدة حول الفيلم، مشيرا إلى أن السفير المصرى بتونس شاهده بمهرجان قرطاج، وبعد العرض استقبل صناع «بعلم الوصول» بمنزله وقام بتشجيعهم والثناء على مجهوداتهم.
كما أشار «سرحان» إلى أن الفيلم له طابع خاص مختلف عن الأفلام التجارية، حتى أن نهايته ليست النهاية المتوقعة كحال الكثير من الأفلام، وأنه يتفهم أن إقبال الجمهور عليه لن يكون مثل الإقبال على الأفلام التجارية، ولكنه يعتقد أن المشاهد الذى سيرى أن الفيلم يوصف حالة مر بها أو تشبهه سيحب الفيلم كثيرا ويتفاعل معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك