حوار - النني: أريد البقاء مع بشكتاش.. وأوزيل سبب انتقالي للدوري التركي - بوابة الشروق
الجمعة 3 أبريل 2020 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حوار - النني: أريد البقاء مع بشكتاش.. وأوزيل سبب انتقالي للدوري التركي

شريف أبوحمد
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:04 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 11:28 م

كشف محمد النني نجم بشكتاش التركي، عن أسبابه انتقاله لبشكتاش وعن دور مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال وزميله لسنوات في إتمام الصفقة.

وفي حوار مع شبكة «بين سبورت» الرياضية قال النني:«بشكتاش ناد كبير، مسعود أوزيل كان العامل الأكبر في انتقالي إليه، هو بمثابه أخي».

وأضاف: «عندما جاء عرض بشكتاش، سألته عن رأيه وأخبرني أن النادي كبير جدًا وله قاعدة كبيرة من الجماهير».

وواصل: «قبل انتقالي للدوري التركي اعتقدت أن الفارق بينه وبين الدوري الإنجليزي كبير، لكن بعد انتقالي لبشكتاش رأيت أن الفارق ليس كبيرا مثلما ظننت».

وأكمل: «هناك العديد من اللاعبين المميزين في الدوري التركي، الدوري صعب، العديد من الأندية تتنافس على تحقيق على اللقب، وجميع الفرق قوية، ويمكن لأي فريق أن يتغلب على الآخر».

وعن ملعب ستاد آرينا معقل بشكتاش قال:«الجو رائع، ومن الجميل اللعب أمام هؤلاء الجماهير، ودعمهم لا يتوقف طوال الـ90 دقيقة».

وحول إمكانية البقاء مع بشكتاش لموسم آخر:«إذا أراد النادي أن يُفعل الشروط المتاحة في عقدي، فأود أن أبقى هنا وإذا سمحت الظروف، سأبقى هنا».

وتطرق النني أيضا للحديث عن تغيير المدير الفني لبشكتاش، حيث رحل عبد الله أفشي، وتولى سيرجين يالتشين مديرا فنيا وذلك في نهاية شهر يناير الماضي.

فقال النني عن تغيير المدير الفني في بشكتاش:«عبد الله أفشي مدرب جيد جدًا وبذل قصارى جهده مع الفريق، حظنا معه كان سيئا ولم نفز ببعض المباريات التي كان بإمكاننا أن نفوز بها، بشكتاش ناد كبير دائما يريد تحقيق الانتصارات».

وأضاف اللاعب صاحب الـ27 عاما: «سيرجين يالسين مدرب جيد ويعرف اللاعبين الأتراك وكرة القدم ويريد اللعب بكل قوة وضغط».

وواصل:«مدرب يريد دائمًا أن تقدم 100٪ من مجهودك، وإذا تفعل ذلك ستجلس على مقاعد البدلاء، يالسين يستطيع أن يكون أحد أهم المدربين في أوروبا والعالم ولديه القدرة على القيام بذلك».

وبسؤاله عن أن الفريق موقفه كان سيتغير إذا كان يالتشين مديرا فنيا لبشكتاش منذ بداية الموسم: «لا أعرف، الله أعلم».

كما تطريق لاعب آرسنال السابق للحديث عن خروج بشكتاش من الدوري الأوروبي:«لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأفهم ما حدث لنا بالبطولة، وأعتقدت أننا قد ننهي مرحلة المجموعات في الصدارة ثم واجهنا بعض الأمور في المباريات كانت صعبة للغاية، فقد خسرنا مباراة ولفرهامبتون في اللحظة الأخيرة، وكذلك مباراة براتيسلافا وبراج على ملعبنا أيضًا» .

وتابع:«المباراة الأخيرة أمام طرابزون سبور مثالا على حديثي، في تلك المواجهة حصلنا على العديد من الفرص وسجلنا هدفين لكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي وخسرنا نقطتين، مثلما حدث في الدوري الأوروبي».

وعن رأيه في الأغاني التركية:«لا أحب الموسيقى كثيرًا ، أستمع دائمًا إلى القرآن الكريم».

لعب النني المعار من آرسنال 25 مباراة بقميص بشكتاش هذا الموسم، وسجل حقق هدفًا واحدًا في جميع المسابقات.

ويحتل بشكتاش المركز السابع بفارق 9 نقاط عن صاحب صدارة الدوري التركي باسكيشير.

جدير بالذكر أن النني انتقل مطلع الموسم الحالي إلى بشكتاش التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من أرسنال الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك