الفيفا ينعي ضحايا «الحادث المأساوي» في الكاميرون - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








الفيفا ينعي ضحايا «الحادث المأساوي» في الكاميرون

الشروق
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 11:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 2:29 م

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم على تقديم واجب التعازي في ضحايا واقعة التدافع التي صاحبت مباراة الكاميرون أمام جزر القمر أمس الإثنين، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وجاء في بيان رسمي من الفيفا: "نتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء الضحايا الذين فقدوا حياتهم في أعقاب الحادث المأساوي الذي وقع في ملعب أوليمبي خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية بين الكاميرون وجزر القمر".

وأضاف البيان: "دعواتنا وصلواتنا جميعًا كمحبي لكرة القدم العالمية للضحايا، والذين أصيبوا في هذا الحادث، وجميع مسئولي الكاف والاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في هذه اللحظة الصعبة".

وكانت الحكومة الكاميرونية قد أعلنت مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وجرح 50 آخرون في تدافع حدث أمس الإثنين بملعب أوليمبي، على هامش مباراة الأسود غير المروضة أمام جزر القمر، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وأفادت التقارير الصادرة عن وزارة الصحة الكاميرونية ونقلتها وكالة الأنباء الفرنسية وفاة ثمانية أشخاص لامرأتين وأربعة رجال، جميعهم في الثلاثينات من العمر، إضافة الى طفل وجثة أخذها أفراد من العائلة.

وحاول حشد من المشجعين دخول ملعب أوليمبي في العاصمة ياوندي من بوابة جنوبية لمشاهدة المباراة بين منتخبي الكاميرون وجزر القمر، رغم خفض سعة الملعب الذي يتسع لستين ألف مشاهد بسبب اجراءات كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك