تشيلسي يواجه رين وإشبيلية في ضيافة كراسنودار لحسم التأهل من المجموعة الخامسة - بوابة الشروق
الجمعة 22 يناير 2021 7:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

اليوم في دوري الأبطال..

تشيلسي يواجه رين وإشبيلية في ضيافة كراسنودار لحسم التأهل من المجموعة الخامسة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 10:55 ص

لاتسيو يستضيف زينت.. وبوروسيا دورتموند يلاقي كلوب بروج للحفاظ على الصدارة..

تعود اليوم، الثلاثاء، منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مواجهات قوية لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لأقدم البطولات في القارة العجوز.

ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على رين الفرنسي في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، فيما إشبيليه الإسباني مضيفه كراسنودار الروسي، في التوقيت ذاته ولحساب المجموعة ذاتها.

وفي العاشرة مساءً، يستضيف يوفنتوس الإيطالي فريق فرينكفاروزي المجري، ضمن حسابات المجموعة السابعة، فيما يحل برشلونة ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني، في التوقيت ذاته، ولحساب نفس المجموعة.

كما يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني مع كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويستضيف لاتسيو الإيطالي، فريق زينت سان بطرسبرج الروسي، لحساب المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الثامنة يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، بينما تجمع المباراة الثانية للمجموعة بين كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني.

ويستضيف لاتسيو الإيطالي فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي في المجموعة السادسة، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل 1 / 1 في روسيا، رغم افتقاد لاتسيو العديد من لاعبيه بسبب عدوى فيروس كورونا.

وحقق تشيرو إيموبيلي، الذي كان قد غاب عن المباراة التي انتهت بالتعادل مع كلوب بروج البلجيكي 1 / 1 ، عودة قوية وسجل هدفا للفريق في المباراة التي فاز فيها على كروتوني 2 / صفر مطلع هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي.

أما بوروسيا دورتموند الألماني متصدر المجموعة برصيد ست نقاط، فيستضيف كلوب بروج في الجولة الرابعة، لكنه لا يمكنه حسم التأهل عبر هذه الجولة.

ويمكن لكل من تشيلسي وإشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي، التأهل اليوم من المجموعة الخامسة عبر مباراتيهما خارج ملعبيهما أمام رين الفرنسي وكراسنودار الروسي، على الترتيب.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهدف فقط أمام إشبيلية، صاحب المركز الثاني، فيما يأتي فريقا رين وكراسنودار في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك