مورينيو: نسير على خطى ليفربول في خطة بناء جيل قوي لتوتنهام - بوابة الشروق
الجمعة 4 ديسمبر 2020 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

مورينيو: نسير على خطى ليفربول في خطة بناء جيل قوي لتوتنهام

الشروق
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 12:36 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 12:36 م

استشهد جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي بخطة إدارة أسواق الانتقالات التي اتبعها نظيره يورجن كلوب، مدرب ليفربول من أجل بناء الجيل الحالي للريدز، مُشيرًا إلى أن السبيرز سيبرم عدة صفقات جديدة في الصيف القادم.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة فوتبول لندن البريطانية :"لقد حان وقت العمل أكثر من الفريق، وحان وقت التطور، وجاء الوقت لزيادة التأثير في الفريق، ليس فقط الطريقة التي نلعب بها ولكن الطريقة التي نفكر بها".

وأضاف مورينيو :"أحيانا الطريقة التي نفكر بها تستغرق وقتًا أطول من الأشياء الأخرى، ولكني سعيد جدًا بالفريق. بالطبع سأحتاج في الصيف المقبل إلى إبرام بعض الصفقات الأخرى التي ستضيف المزيد من اللمسات الفنية لتوتنهام، لكن هذا ما تفعله دائمًا لتحسين فريقك".

وأكمل :"هذا ما فعله ليفربول، كم عدد السنوات التي قضاها يورجن كلوب هناك ؟ وكم عدد فترات الانتقال التي استغلها من أجل بناء فريقه الحالي ؟ لا أحاول المقارنة بيننا وبين ليفربول، لكن ما نحتاجه الآن هو العمل وتحسين ديناميكيتنا على كل المستويات".

وتولى كلوب قيادة ليفربول في عام 2015، ونجح منذ ذلك الحين في بنا فريق قوي جمع من خلاله جميع البطولات الكبرى الممكنة سواء محليًا أو قاريًا أو عالميًا، وأبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وذلك بفضل العديد من الصفقات المميزة التي أبرمها النادي على مدار السنوات الماضية، مثل محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

يُذكر أن جوزيه مورينيو كان قد نجح في ضم الويلزي جاريث بيل، وسيرجيو ريجيلون وبيير إيميلي هويبرج، ومات دوهرتي وجو هارت منذ توليه قيادة السبيرز في الموسم الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك