«مستقبل وطن» يؤكد رفضه إعادة إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

«مستقبل وطن» يؤكد رفضه إعادة إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة

أ ش أ
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 2:43 ص | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 2:43 ص

أكد حزب "مستقبل وطن" رفضه التام لاعادة إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة، وحرصه على مصلحة مصر وشعبها، وسعيه ليكون الأكثر انفتاحا وداعماً لكافة الأحزاب السياسية لممارسة حياة سياسية وديمقراطية سليمة.
وقال الحزب في بيان مساء اليوم (الجمعة) إنه تلاحظ تداول مقطع ڤيديو لأحد القيادات الشعبية في محافظة البحيرة، وهو يتحدث عن انتخابات مجلس النواب الجارية، وكذلك تصوراته الخاصة عن حزب "مستقبل وطن"، حيث قامت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية والموالين لها، ببذل جهد كبير في ترويج هذا المقطع المصور ومحاولة إلصاق صفة حزبية بالمتحدث.
وأوضح أن واقع الأمر وحقيقته يختلفان تماما عما حاولت الجماعة الإرهابية الترويج له أو يتصوره المتحدث، مؤكدا أن المتحدث بالمقطع لا يحمل أي صفة حزبية، ولا علاقة له بحزب مستقبل وطن من قريب أو بعيد، بل لم يسبق له الإنضمام إلى الحزب منذ تأسيسه وحتى الآن.
وشدد حزب مستقبل وطن على انه لا يسعى أن يكون شبيهاً لأية أحزاب، لا في الشكل أو في الأداء السياسي بأي حال من الأحوال، بل إنه يرفض تماما أن يعاد إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة، وأنه حريص على مصلحة مصر وشعبها.
وأكد الحزب سعيه ليكون الأكثر انفتاحا وداعماً لكافة الأحزاب السياسية لممارسة حياة سياسية وديموقراطية سليمة، بعيدة كل البعد عن أي مغالبة سياسية أو إنفراد بالسلطة، مشيرا إلى أنه يعمل من خلال قياداته ونوابه على محاربة كل أنواع الفساد والوساطة والمحسوبية.
وجدد حزب "مستقبل وطن" تأكيده أنه لا علاقة له بالمتحدث في هذا المقطع المصور، ورفضه الكامل لكل ما جاء على لسانه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك