بورتو وسبورتنج لشبونة يواصلان مطاردة بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

بورتو وسبورتنج لشبونة يواصلان مطاردة بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي

د ب أ
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:46 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:46 م

واصل بورتو وسبورتنج لشبونة مطاردته لبنفيكا المتصدر بفوز الأول على جل فيسنتي 1 / صفر والثاني على مضيفه سانتا كلارا 2 / 1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل ناسيونال ماديرا مع باكوس دي فيريرا 1 / 1 .

واستعاد بورتو نغمة الانتصارات اليت غابت عنه في المباراتين الماضيتين بالمسابقة وحقق الفوز الثمين على جل فيسنتي اليوم بهدف نظيف سجله إيفانيلسون في الدقيقة 41 ليؤكد الفريق تخلصه من آثار الهزيمة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.

ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد زيدو سنوسي في الدقيقة 74 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ، حافظ بورتو على انتصاره ورفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام سبورتنج لشبونة وبفارق نقطتين خلف المتصدر بنفيكا.

ولكن بنفيكا يمكنه توسيع الفارق مجددا من خلال مباراته أمام بيلينيسيتش بعد غد الأحد في ختام فعاليات هذه المرحلة.

وسجل بدرو جوزالفيس هدفين ليقود سبورتنج لشبونة إلى الفوز على مضيفه سانتا كلارا 2 / 1 حيث رفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى عشر نقاط وتجمد رصيد سانتا كلارا عند سبع نقاط في المركز الرابع.

وسجل جوزالفيس هدفيه في الدقيقتين 20 و81 فيما أحرز تياجو سانتانا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 لمنه لم يستطع إنقاذ الفريق من التعرض للهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وواصل ناسيونال ماديرا دوامة نتائجه الهزيلة في الدوري البرتغالي وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع باكوس دي فيريرا ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتقدم للمركز السابع علما بأنه فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ، ورفع دي فيريرا رصيده إلى خمس نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم برايان رياسكوس لفريق ماديرا في الدقيقة 57 وتعادل ستيفن أنتونيس للضيوف في الدقيقة 74 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك