صبري فواز يقع في حب هيفاء وهبي في «أسود فاتح» - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

صبري فواز يقع في حب هيفاء وهبي في «أسود فاتح»


نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:19 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:19 م

كشف الفنان صبري فواز، أنه يقدم في مسلسل "أسود فاتح" دور "أشرف الويشي"، أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأي شيء في سبيل مصالحهم، بل يرحّب حتى بإلحاق الأذى بغيره إذا ما كان في الأمر مصلحة له، لكنه لا ينجح في إرضاء "رانيا" التي تجسدها هيفاء وهبي ويقع في حبها خلال حلقات المسلسل، وهذه مشكلته طوال الأحداث.

يضيف صبري فواز، أنه من خلال موقعه كمحامٍ، تربطه علاقات بعائلة "رانيا" المؤلفة من والدها وشقيقها وزوجها راغب (معتصم النهار)، كما تجمعه الأحداث بالشخصيات الأخرى في العمل مثل نجلاء (روجينا)، وخالد (أحمد فهمي)، وغيرهم.

وعن كيفية تعامله مع شخصية ذات بُعد شرير، يقول صبري فواز: "أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة، ولا أقدّمها بتلك الصورة المجرّدة على ما هي عليه، بل أحاول أن أُقنع المُشاهد بالأسباب التي دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشرّ".

يذكر أن العرض الأول لمسلسل "إسود فاتح"، ينطلق 27 سبتمبر الجاري، يومياً من الأحد إلى الخميس، عبر منصة شاهد، من بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وصبري فواز، تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

ويرصد العمل حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك