مفاجأة .. الأهلي قد يلجأ لفسخ تعاقده مع فايلر فى هذه الحالة - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 7:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مفاجأة .. الأهلي قد يلجأ لفسخ تعاقده مع فايلر فى هذه الحالة

الشروق
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:18 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:18 م

أكد مصدر بالنادي الأهلي أن النادي قد يضطر لفسخ تعاقده مع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.
وقال المصدر للشروق إن الأهلي طلب من فايلر الحصول على ضمانات بالعودة عقب الأجازة التى يرغب فى الحصول عليها بداية من 1 أكتوبر ، وأن تكون تلك الضمانات موثقة، ولكن المدير الفنى لم يتخذ أى قرار بشان تلك الضمانات التى يريدها الاهلي، والأمور مازالت معلقة حتى الأن.

وأشار المصدر إلى أنه فى حالة سفر المدير الفنى عقب مباراة دون الحصول على تلك الضمانات التى وضعها الأهلي فإن النادي سيعتبر ذلك سوء نية من المدير الفنى وسيضطر إلى استخدام الشرط الموجود فى التعاقد بفسخ العقد دون حصول المدرب على أى شروط جزائية.

كان فايلر قد طلب الحصول على السفر إلى سويسرا لظروف أسرية ، ويخشى مسئولو الأهلي فى لرحيله مستغلا البند الموجود فى عقده الذى يحق للطرفين فسخ التعاقد من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر دون شروط جزائية، فى الوقت الذى يرغب الأهلي فى بقاء المدرب إلى نهاية دوري أبطال أفريقيا.
كانت أنباء قد تردد اليوم إلى الأهلي أقال فايلر ، ولكن سرعان مانفاه للنادي فى بيان رسمي ، وطالب الجماهير بعد الإلتفات للشائعات.

واختتم المصدر تصريحات للشروق قائلا : الكرة الأن فى ملعب فايلر ولو كان يرد الإستمرار فعليه تقديم الضمانات اللازمة لذلك، وإن لم يفعل فإن الأهلي ليده دائما الحقوق التى تحفظ حقه ، وكذلك الخطط البديلة للحفاظ على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك