مصدر بالتموين: زيادة التخفيضات فى معرض «أهلا مدارس» لـ50% - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مصدر بالتموين: زيادة التخفيضات فى معرض «أهلا مدارس» لـ50%

كتب ــ إسلام جابر:
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:37 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:37 م

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين، زيادة التخفيضات فى معرض «أهلا مدارس» لتوفير المستلزمات المدرسية بنسبة تصل إلى 50% ببعض المنتجات، مراعاة للبعد الاجتماعى للمواطنين، وتسهيلا على أولياء الأمور فى الحصول على مستلزمات أبنائهم الدراسية.
وأشار المصدر، فى تصريح لـ«الشروق»، إلى أن المعرض مستمر حتى الأحد المقبل، مطالبا المواطنين بضرورة اللحاق بزيارة المعرض والحصول على احتياجات أبنائهم، قبل نهاية المبادرة المقدمة من الوزارة وعدد كبير من الشركات والمصانع، لخدمة ملايين الطلاب بعدة محافظات.
وتابع: أن معارض أهلا مدارس يوفر جميع السلع والمستلزمات المدرسية من أدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية إلى جانب الحاسبات الآلية ومستلزماتها بأسعار مخفضة، وذلك بفضل إتاحة منتجات المصانع إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.
وأوضح أن أغلب سلع ومنتجات معارض أهلا مدارس، مصرية وصناعة محلية، وهو الذى لم يحدث خلال السنوات الماضية، حيث كانت المعارض توفر 20% فقط من المنتجات المحلية على أقصى تقدير.
ولفت إلى أن المعارض ملتزمة بشكل كامل بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصا على سلامة المواطنين ومنها تقليل عدد المواطنين داخل المعارض بنسبة تصل إلى 50% من السعة القصوى للقاعات التى تستضيف المعرض لضمان حد أدنى من التباعد.
واستطرد: «أن هناك تأكيد من القائمين على المعارض بضرورة دخول المواطنين بالكمامات مع توفير المعقمات والمطهرات اللازمة داخل المعارض، إضافة إلى الأمور المتعلقة بالتخلص من النفايات واستخدام دورات المياه، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة صاحبة الخبرة الأكبر فى مجال الوقاية من انتشار فيروس كورونا، قائلا: «إن المواطن سيجد كل ما يحتاجه أبناؤه الطلاب بأسعار لن يجدها خارج المعرض».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك