أحمد فهمي: هيفاء وهبي ممثلة مجتهدة وتركز على التفاصيل - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أحمد فهمي: هيفاء وهبي ممثلة مجتهدة وتركز على التفاصيل


نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:36 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:36 م

قال الفنان أحمد فهمي، إن الدور الذي يقدمه في مسلسل "أسود فاتح" يختلف عن كل ما قدمته سابقاً، لذلك جمعته قبل تجسيده أكثر من جلسة عمل مع المخرج وورشة الكتّاب من أجل الخروج بتصوّر نهائي للشخصية.

وأضاف فهمي أنه يلعب دور خالد نعمان، وهو رجل يملك شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها شركة خطاب التي يملكها والد رانيا، وهو رجل طموح يسعى إلى تحقيق أهداف محددة، ويدرك كيف يصل إليها ويبرّر لنفسه الأساليب التي يتبعها؛ من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه، وتكشف الأحداث كيف تفرض الظروف أن يجتمع خالد برانيا، وكيف سيتصدى للمشاكل مع شقيقها سيف.

وعن التعاون مع هيفاء وهبي قال: "ممثلة مجتهدة وتركز على التفاصيل لتقدم دورها بأفضل صورة".

يذكر أن العرض الأول لمسلسل "أسود فاتح"، ينطلق 27 سبتمبر الجاري، يومياً من الأحد إلى الخميس، عبر منصة شاهد، من بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وصبري فواز، تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

ويرصد العمل حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي)، التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل، وتُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك