مساعد وزير التموين: نوفر عروضا مميزة لطلبة الجامعة بمعرض أهلا مدارس - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

مساعد وزير التموين: نوفر عروضا مميزة لطلبة الجامعة بمعرض أهلا مدارس

علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين
هديل هلال
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 6:19 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 6:19 م
قال الدكتور أيمن حسام، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن فروع وأجنحة معرض «أهلًا مدارس» متوفرة داخل المكتبات في أكثر من 12 محافظة، إضافة إلى 19 معرضًا فرعيًا، و40 معرضًا متنقلًا، متابعًا أن المعرض الرئيسي بأرض المعارض به 317 عارضًا في مختلف المجالات.

وأضاف حسام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حوار الخميس»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن المعرض يحوي كل مستلزمات المكتبات والأدوات المدرسية والمكتبية والحقائب المدرسية، لافتًا إلى أن المعرض يشمل بيع الأحذية والملابس سواء الزي المدرسي أو الملابس الجاهزة بشكل عام لطلبة الجامعة.

وأشار إلى توفير عروض مميزة لطلبة الجامعة بالمعرض، قائلًا إن الوزارة توسعت في قطاع الحواسب الآلية واللوحات الذكية وخدمات الإنترنت بشكل كبير هذا العام، إضافة إلى أن القطاع الغذائي يمثل 25% من المعرض.

ولفت مساعد وزير التموين إلى أن المنتجات المعروضة يتم تقديمها بخصومات لا تقل عن 20%، موضحًا أن المعرض تميز هذا العام بتقديم عروض مميزة على النظارات الطبية لطلبة المدارس.

وتابع: «أحد العارضين يوفر عيادة كشف عيون بشكل مجاني داخل المعرض للأولاد، وهناك إحدى الشركات العالمية للكشف على أسنان الأطفال ومنحهم العلاج المناسب».

وذكر حسام، أن المعرض يوفر أتوبيسًا خاصًا، لنقل المواطنين مجانًا من محطة مترو أرض المعارض لقاعة المؤتمرات، مؤكدًا أن المعرض مميز بالفروع المنتشرة خارجه.

وأكد أن وزارة الصحة والسكان تشرف على التعقيم والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مشددًا على أن الكمامات متوفرة بشكل مجاني، إضافة إلى أن المطهرات منتشرة في كل الأنحاء.

وافتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الأحد الماضي، معرض «أهلا مدارس» بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات للزوار المترددين على المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك