تقرير: يوفنتوس يرحب بالتخلي عن بيانيتش - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

تقرير: يوفنتوس يرحب بالتخلي عن بيانيتش

أحمد المقدم
نشر فى : السبت 24 أغسطس 2019 - 4:59 ص | آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 10:06 ص

أشار تقرير صحفي إلى ثمة احتمالية، قد تقضي بمغادرة البوسني ميراليم بيانيتش، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، لقلعة السيدة العجوز، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويحاول يوفنتوس موازنة شئونه المالية، من خلال تحقيق بعض الأرباح على صعيد سوق الانتقالات، الأمر الذي قد يعني تخلي البيانكونيري عن بعض نجومه البارزين، لاسيما مع إنفاق النادي للأموال، هذا الصيف، في سبيل استقدام كل من الهولندي ماتياس دي ليخت والتركي ميريح ديميرال.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس ستقوم بالاستماع للعروض المُقدمة لسائر لاعبي الفريق، دون كريستيانو رونالدو، بما يشمل ذلك اسم ميراليم بيانيتش.

وكان باريس سان جيرمان قد حاول، الصيف الماضي، التعاقد مع بيانيتش، غير أن مساعي نادي العاصمة الفرنسية لم تعرف النجاح أنذاك، في ظل استمرار اللاعب صاحب 29 عاما رفقة بطل إيطاليا.

وسيكون يوفنتوس في حاجة لتلقي عرض مغري، من أجل السماح برحيل بيانيتش، والذي سيرحب بفرضية الرحيل عن البيانكونيري صوب أندية مُحددة، من بينها باريس سان جيرمان.

هذا، واختتمت "كالشيو ميركاتو" حديثها بالتنويه إلى أن الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات قد تشهد أمورا جديدة خاصة ببيانيتش، باولو ديبالا وإيمري تشان، في إشارة إلى إمكانية رحيل الثلاثي عن يوفنتوس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك