محمود مسلم مديرا لمنظومة تطوير المحتوى بقنوات «المتحدة للخدمات الإعلامية» - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

محمود مسلم مديرا لمنظومة تطوير المحتوى بقنوات «المتحدة للخدمات الإعلامية»

محمود مسلم
محمود مسلم

نشر فى : السبت 24 أغسطس 2019 - 4:48 م | آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 4:48 م

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصعيد الكاتب الصحفي محمود مسلم مديرا عاما لمنظومة تطوير المحتوى بقنوات - dmc وon وcbc والحياة- المملوكة للشركة، إضافة إلي استمرار اشرافه الكامل علي السياسة التحريرية للمجموعة التي سبق توليها في شهر إبريل الماضي، على أن يعاونه في ملف التطوير كلاً من الإعلامى أحمد فايق مسؤولاً عن البرامج، والكاتب الصحفى أحمد الدرينى مسؤولا عن الوثائقيات.

وذلك فى إطار تصعيد شباب الصحافة والإعلام والذى يأت كأخد اهم محاور استراتيجية تطوير الإعلام.

وقال مصدر مسئول بالشركة المتحدة إن القرار يأتي في إطار الرؤية الجديدة لتطوير المحتوي التي انتهجتها الشركة المتحدة مؤخرا في جميع قنوات المجموعة التابعة لها لتقديم رؤية متفردة للمنظومة الإعلامية.

ولفت المصدر إلي أن تصعيد الكاتب الصحفي محمود مسلم يأت في إطار النجاح الذي حققه خلال عمله الفترة الماضية في قناة dmc العامة منذ إنشاؤها، مشيرا الي أن القرار يأت إضافة الى الإشراف الكامل لمسلم علي البرامج السياسية والإخبارية في جميع قنوات المجموعة، فضلا عن الإشراف على وحدة الأفلام الوثائقية والتسجيلية بالمجموعة.

يذكر أن الكاتب الصحفي محمود مسلم يعمل حاليا رئيسا لتحرير صحيفة الوطن، وسبق له تولي رئاسة تحرير شبكة تليفزيون الحياه عدة سنوات قبل الإنتقال والتعاقد مع مجموعة قنوات dmc كما سبق له تقديم عدد من البرامج السياسية الهامة بقنوات المحور والحياة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك