الأحد 26 مايو 2019 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

أمن «التأمين الصحي» بالمنيا يعيد طفلا بعد اختطافه داخل المستشفى

ماهر عبد الصبور
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:26 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:26 م

نجح رجال الأمن الإداري بمستشفي التأمين الصحي بالمنيا "المبرة" في إعادة طفل عمرة 8 سنوات إلى شقيقته، بعد قيام رجل مجهول بخطفه من داخل عيادة التأمين الصحي، أثناء إنهاء شقيقته إجراءات الكشف الطبي عليه.

وكان الدكتور محمود الصاوي، مدير فرع التأمين الصحي بمدينة المنيا، قد تلقي بلاغًا من أحمد عبد الودود، مدير إدارة الأمن، بتقدم هاله زغلول محمد 16 سنة، والمقيمة بكفر المنصورة، مدينة المنيا، بشكوى تفيد اختفاء شقيقها، "زكريا 8 سنوات" من جوارها، أثناء قيامها بإنهاء أوراق الكشف عليه من الانيميا.

وعلى الفور قرر الدكتور محمود الصاوي، مدير الفرع، تشكيل فريق بحث وتحري وتم مراجعة الكاميرات ومنها تم التعرف على هوية الخاطف.

وطالب مدير الفرع، بملاحقة الخاطف، خارج محيط التأمين وبالفعل تم ملاحقته فترك الطفل وفر هاربًا وتم إرجاع الطفل لأخته وتم إبلاغ المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث بندر المنيا لإثبات الواقعة.

وكان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديريه، بتشكيل فريق بحث جنائي بالتعاون مع مباحث قسم المنيا، للكشف عن هوية المتهم بمحاولة خطف طفل من داخل مستشفى التأمين الصحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك