الثلاثاء 21 مايو 2019 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

استعدادا لبطولة العالم

انطلاق المرحلة الأخيرة من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

الإسكندرية.. أحمد عبد العزيز
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:42 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:42 م

تنطلق غداً الخميس المرحلة الثالثة والأخيرة لبطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف المياه المفتوحة للمراحل السنية 15-17-19  والعمومي رجال وأنسات بمشاركة 630 سباح وسباحة يمثلون 32 نادي ومركز شباب على مستوى الجمهورية .

فيما أعلن الاتحاد المصري للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلى انطلاق المعسكر المغلق للمنتخب القومي بداية من يوم 15 مايو الجاري ، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف المقرر أن تنظمها مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 27 يوليو إلى 4 أغسطس المقبل ، بمشاركة مايقرب من 45 دولة في البطولة العالمية الكبرى تحت رعاية أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة . 

ومن جانبه كشف محمد خميس ، نائب رئيس الاتحاد المصري للغوص والأنقاذ ، بأن معسكر المنتخب سيمتد منذ يوم 15 مايو المقبل لحين انطلاق البطولة دون انقطاع بمشاركة 20 سباح وسباحة ، وذلك لتأهل السباحين بالشكل الأمثل لحصد أكبر عدد من الميداليات وتحقيق أرقام عالميّة تليق بأسم مصر منظم البطولة العالمية .

وأكد سامح الشاذلي ، رئيس الاتحاد بأن العمل يسير بشكل مكثف لتوفير جميع الأمكانيات وتجهيز اللجنة المنظمة تمكن مصر من تنظيم الحدث الرياضي العالمي على مستوى لعبة السباحة بالزعانف ، مشيراً إلى أن الأمر يتطلب العمل الجاد من الجميع من أجل خروج البطولة بشكل مشرف يليق بأسم مصر في استضافة البطولات الكبرى على مستوى العالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك