الأحد 26 مايو 2019 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

حسين زين: «الوطنية للإعلام» قدمت تغطية مهنية احترافية للاستفتاء على التعديلات الدستورية

أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:35 م | آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 11:31 م

وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، خالص الشكر والتحية لجميع القائمين على التغطية الإعلامية للاستفتاء على التعديلات الدستورية من أبناء الهيئة بكافة قطاعاتها، قائلا إنهم "قدموا تغطية إعلامية اتسمت بالمهنية والاحترافية والتوازن والتزموا فيها بالمعايير والقواعد المهنية وكذلك المعايير التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات".

وقال زين إن الهيئة الوطنية للإعلام قامت بدورها الوطني في إعلام المواطن بكافة التفاصيل التوضيحية حول التعديلات الدستورية التي تتطلبها هذه المرحلة من عمر الوطن لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، وقدمت التنويهات لتوعية الجمهور وحثه على المشاركة وممارسة حقه الدستوري.

وأوضح أن الهيئة قامت بتغطية جميع فعاليات الاستفتاء في الداخل والخارج منذ بداية التصويت وحتى إعلان النتيجة، كما قامت بتغطية جهود كافة أجهزة الدولة المصرية المشاركة في تنظيم عملية الاستفتاء، وكذلك تغطية المؤتمرات الصحفية للهيئة الوطنية للانتخابات، وجهود القوات المسلحة والشرطة في تأمين المواطنين وعملية الاستفتاء من أية محاولات لإفساد العرس الديمقراطي، وذلك من خلال النشرات والتقارير الإخبارية والفترات المفتوحة وتطويع برامجها المختلفة عبر إذاعاتها وشاشات ها بما يتناسب مع حجم الحدث.

ونقلت شاشات الوطنية للإعلام صورة حية ومباشرة لمشاهد الإقبال الكبير من المصريين على لجان الاستفتاء في صورة حضارية عبرت عن إرادة مصرية ووعي تام بمتطلبات المرحلة.

وتقدم زين بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم الذي قدم أروع صورة حضارية أمام العالم، عكست وبحق روح الوطنية والانتماء وحب الوطن، مؤكدا استمرار الوطنية للإعلام بأبنائها في تقديم المساندة الإعلامية للدولة المصرية في مسيرة البناء والتعمير، مضيفا أن الوطنية للإعلام لن تدخر أي جهد في دعم أبنائها وحصولهم على حقوقهم للمضي قدما في تجويد العمل.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد سخرت جميع إمكانياتها لتغطية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك من خلال توفير جميع أوجه الدعم التقني والتجهيزات من كاميرات وأطقم عمل للتغطية من مراسلين ومخرجين ومعدين وفنيين وشبكة مراسلين داخل محافظات الجمهورية وفي مختلف أنحاء العالم، حتى تخرج التغطية بشكل مهني ومتميز يليق وأهمية الحدث، وإظهار صورة مصر الديمقراطية والحضارية أمام العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك